أفضل مواقع الربح من اختصار الروابط الموثوقة
recent
أخر المقالات
الصفحة الرئيسية

أفضل مواقع الربح من اختصار الروابط الموثوقة

 موقع اختصار الروابط هو خدمة تتيح للمستخدمين إعادة توجيه الزائرين من رابط قصير إلى الرابط الأصلي ، وتحويل الروابط الطويلة إلى روابط قصيرة يسهل استخدامها. يستخدم الأشخاص أدوات تقصير عناوين URL لعدة أسباب ، بما في ذلك:


  1. تقليل حجم الروابط: قد يكون من الصعب قراءة الروابط الطويلة وفهمها وتبدو غير جذابة للمستخدمين ، لذلك يستخدمون مواقع تقصير الروابط لتقليل حجم الروابط وجعلها أكثر جاذبية للمستخدمين.
  2. مشاركة أسهل للرابط: يمكن مشاركة الروابط القصيرة بسهولة أكبر من خلال وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة والبريد الإلكتروني والرسائل النصية القصيرة.
  3.  نقرات التتبع: تقدم بعض مواقع تقصير الروابط ميزة تتبع النقرات ، وهي أداة مفيدة للمسوقين ومالكي مواقع الويب لمعرفة عدد المرات التي يتم فيها النقر فوق الروابط الخاصة بهم.
  4. يجب أن تدرك أن بعض الروابط القصيرة يمكن أن تكون مشبوهة وغير آمنة ، لذلك يجب عليك تأكيد مصدر الروابط والتحقق منها قبل النقر عليها.




الميزات المفيدة لمواقع اختصار الروابط


 تستخدم بعض مواقع تقصير الروابط تقنيات الخصوصية لحفظ بيانات المستخدم وحماية معلوماتهم الشخصية.


  • الإحالة والتحويل: يمكن للمستخدمين استخدام مواقع اختصار الروابط لإرسال الزوار إلى صفحات معينة على الإنترنت عن طريق إنشاء روابط قصيرة وسهلة الاستخدام.
  • مشاركة بيانات التحليلات: قد توفر بعض مواقع اختصار الروابط للمستخدمين تحليلات الارتباط لتحديد الوجهات الأكثر شيوعًا وتتبع الأداء العام للرابط.
  • يجب أن تدرك أن استخدام أدوات تقصير الروابط يمكن أن يؤدي إلى مشاكل معينة ، على سبيل المثال ، لن يتمكن بعض الأشخاص من فتح روابط قصيرة إذا تم حظر الموقع الذي تم إنشاؤه منه أو تم إخفاء الوجهة الحقيقية للروابط ، مما يؤدي إلى يزيد من فرص التعرض للبرامج الضارة والتصيد الإلكتروني. لذا كن حذرًا وقم بتأكيد المصدر والوجهة قبل النقر على أي رابط قصير.


كيف يمكنني الربح من مواقع اختصار الروابط



يمكن للناس كسب المال من مواقع تقصير عناوين url الإعلانية. وتعمل معظم هذه المواقع مع شركات إعلانات تدفع لهم مقابل عرض إعلانات للزوار ويتم توزيع هذا الدخل على الأشخاص الذين يستخدمون الموقع لإنشاء روابط قصيرة.عادةً ما تستند الأرباح إلى العدد الفعلي للزيارات إلى روابطك القصيرة حيث تحصل على مبلغ معين لكل 1000 زيارة. ومع ذلك ، تذكر أن هذه المكاسب ليست كبيرة وغالبًا ما تأتي شهريًا.


تسمح بعض المواقع للمستخدمين بتحديد مواقع معينة لعرض الإعلانات أو تعيين أوقات محددة لعرض الإعلانات ، مما قد يساعد في زيادة الأرباح بطريقة محدودة. يمكن للمستخدمين أيضًا كسب عمولات إضافية عن طريق إحالة الآخرين لاستخدام الموقع.

لاحظ أن بعض أدوات تقصير عناوين URL لا تسمح بالإعلانات على الإطلاق ، مما يجعلها غير مربحة للأشخاص الذين يرغبون في الاستفادة منها.


بعض الطرق التي يمكنك استخدامها لزيادة الدخل


هناك بعض الطرق التي يمكنك استخدامها لزيادة الدخل الذي تجنيه من مواقع تقصير الروابط وهي:


  1. مشاركة الروابط المختصرة في المنتديات والمجتمعات عبر الإنترنت: يمكنك المشاركة في المناقشات عبر الإنترنت ومشاركة الروابط المختصرة الخاصة بك ، والتي يمكن أن تزيد من عدد النقرات على الروابط الخاصة بك.
  2. استخدام المواقع التي تدفع مقابل الإعلانات: تدفع بعض المواقع للمستخدمين مقابل وضع الإعلانات على روابط مختصرة ، مما قد يؤدي إلى زيادة الإيرادات المتاحة.
  3. تقصير مواقع الويب باستخدام الروابط في إطار البرامج الشريكة: هناك بعض البرامج الشريكة التي تسمح للمستخدمين بتقصير مواقع الويب باستخدام روابط في إطار البرنامج ، حيث يتلقى المستخدمون عمولات للمبيعات التي تتم من خلال هذه الروابط.
  4. زيادة النقرات على الرابط الخاص بك: يمكنك زيادة النقرات على الرابط الخاص بك من خلال مشاركته في المكان المناسب والترويج له بشكل جيد.
  5. احصل على المزيد من النقرات على الروابط الخاصة بك: يمكنك الحصول على المزيد من النقرات على روابطك من خلال مشاركتها في الأماكن الصحيحة والترويج لها بشكل صحيح.



افضل مواقع اختصار الروابط

هناك العديد من مواقع اختصار الروابط التى يمكنك الربح منها لكننا اخترنا لكم اليوم افضل واصدق واقدم المواقع الرائجة والمشهورة والتى فرضت نفسها واسمها في هده السنوات الاخيرة والى هدا العام كدالك وسنحاول التعريف بها ودكرها في ما يلى :



موقع اختصار الروابط GETSURL 



يعتبر موقع اختصار الروابط GETSURL واحد من أفضل وأشهر المواقع للربح من تقصير الروابط. ليس موقع اختصار للعرب فقط. يجد الكثير من الأجانب أنهم يستخدمون هذا الموقع لأنه موثوق به من قبل العديد من المواقع والأشخاص.
يوفر لك هذا الموقع واجهة فريدة لتحليل زوار موقعك وعرض بياناتهم بالتفصيل.
هوامش ربح GETSURL عالية ، حيث تتراوح معظم الدول العربية بين 7 دولارات و 2 دولار لكل ألف زائر. مع الأخذ في الاعتبار أن الموقع يسهل تخطيه ويختلف عن المواقع الأخرى. بالإضافة إلى ما يقدر بـ 200000 زائر شهريًا للموقع ، يقدم الموقع أيضًا العديد من طرق السحب المختلفة.
يوفر موقع اختصار الروابط هذا العديد من الطرق المختلفة للخروج ، ومن ثم يسهل تخطي الموقع ويمكن للزائر تخطي الإعلانات بسرعة حتى لا يتعب من الانتظار الطويل.

الجانب السلبي لهذا الموقع هو أنه لا يدعم إعلانات Adsense ، لذلك قد تكون قلقًا بشأن الإعلانات ذات المحتوى غير المناسب لزوارك. هذا واحد من أفضل مواقع الويب لتقصير الروابط في عام 2023 لتحقيق ربح بلا منازع إذا كنت تستهدف دول الخليج.





مميزات موقع اختصار الروابط Getsurl


يعتبر الموقع من المواقع المربحة البارزة للغاية بسبب عدد الميزات التي يتفوق بها على أي موقع آخر ، خاصة أنه من المواقع الصادقة التي تتيح طرقًا متعددة للدفع للعملاء:


  • أفضل أسعار الكلفة بالألف ظهور في الدول العربية.
  • من السهل جدا التعامل معها.
  • يسمح رابط الإحالة الخاص بك للآخرين بالتسجيل معك ومشاركة 15٪ من أرباحهم.
  • نسبة الربح لوجهة النظر العربية خمسة دولارات وهي أقل نسبة.
  • من ميزات تحقيق الدخل من خلال مشاهدة الإعلانات الخاصة والنقر عليها.
  • يدفع الموقع أرباحًا في أيام محددة وأوقات منظمة مذكورة في الموقع.
  • أعطيك رمز يتم استخدام هذا الرمز ومشاركته على مواقع الويب المختلفة.
  • يقدم بساطة وسرعة تقصير الروابط.
  • موقع شهير يثق به كثير من الناس حول العالم.
  • بالنسبة للدول العربية ، لديها تكلفة عالية جدًا لكل ألف ظهور.
  • تتأكد من أن يكون لها منتداها الخاص لمناقشة طرق تحقيق الدخل والأفكار بين أعضائها ومناقشة القضايا التي يواجهونها.
  • طريقة الدفع الخاصة به آمنة للغاية.
  • يمكنك كسب 10٪ من الإحالات مدى الحياة.
  • تتوفر طرق دفع مختلفة.


طرق الدفع في GETSURL



أكثر ما يميز هذا الموقع أنه يقدم مجموعة كبيرة جدًا من طرق الدفع ، ولكن لكل طريقة شروط وخصائص مختلفة ، ومن أشهر الطرق المستخدمة لدفع مستحقات عميل الموقع:


  • Paypal والحد الأدنى للمبلغ الذي يمكن سحبه من خلال الحساب أو الموقع هو خمسة دولارات.
  • مع بايونير ، الحد الأدنى للمبلغ الذي يمكن سحبه من خلال الحساب أو الموقع هو 50 دولارًا.
  • ويسترن يونيون والحد الأدنى للمبلغ الذي يمكن سحبه من خلال الحساب أو الموقع هو 100 دولار.
  • Bitcoin ، عملة افتراضية شهيرة عالية القيمة ، لديها حد أدنى للمبلغ الذي يمكن سحبه من خلال حساب أو موقع ويب 5 دولارات.
  • كما يوجد فودافون كاش وبريدي موب.

لذلك نرى أن الموقع يقدم الكثير من الطرق لتسهيل حصول المستخدم على أعلى ربح ، بالإضافة إلى إمكانية سحب الربح في الخامس والعشرين من كل شهر.



للتسجيل في الموقع اضغط هنا

موقع اختصار الروابط exe.io 


يعد موقع exe.io من أحد أكثر المواقع المخضرمة وذات السمعة الطيبة لكسب الإيرادات من خلال تقصير الروابط. حيث يتيح لك الموقع كسب المال من خلال زيارته وحساب جميع النقرات الصحيحة. في وقت لاحق ، لوحظ أن المنطقة تحتوي على إعلانات من AdSense في بعض الأحيان ، مما يسهل تخطي الرابط المختصر للزائر.
يحتوي موقع exe.io على أكثر من 7 ملايين زيارة شهرية مباشرة. معدل الدفع يختلف من دولة إلى أخرى. بالنسبة للعرب ، تقدر قيمة جميع الزيارات إلى الدول العربية بـ 3 دولارات لكل ألف زائر ، باستثناء المملكة العربية السعودية التي تقدر عدد الزيارات بـ 5 دولارات لكل ألف زائر.
الطريقة الأكثر ربحًا لتقصير الروابط هي exe.io ، فهي توفر طرق دفع متعددة على الموقع ، وأهمها PayPal و Bitcoin و PayEer و Perfect Money. فيما يتعلق بالحد الأدنى لمبلغ السحب ، فإنه يختلف من طريقة إلى أخرى ، ومعظمها هو 3 دولارات. فيما يتعلق بعمليات السحب ، فهي أسبوعية.
يوفر الموقع وسيلة لكسب المال ، إما عن طريق اختصار الروابط أو باستخدام نظام الإحالة الذي يقدر بـ 15٪. إذا كنت تريد أن يستمر موقع الويب لفترة طويلة من الوقت دون القلق بشأن إغلاق الحساب أو الفشل في حساب الزيارات ، فإنني أوصيك بهذا الموقع.




مميزات موقع اختصار الروابط exe.io


  • الموقع جدير بالثناء وله واجهة سهلة الاستخدام وسهلة الاستخدام والقراءة.
  • أقل دفعة ممكنة على هذا الموقع هي 3 دولارات فقط.
  • القدرة على حذف الروابط وإخفائها.
  • استرد أموالك في أكثر من أسبوع بقليل.


طرق الدفع على موقع exe.io:


يقدم لك هذا الموقع طرق دفع متعددة بحد أدنى منخفض. نتعرف على طرق الدفع على النحو التالي:


  1. تبلغ الرسوم 3 دولارات ويمكن سحبها عبر PayPal.
  2. 8 دولارات للسحب عن طريق البيتكوين.
  3. 8 دولارات للسحب من Payeer.
  4. 6 دولارات للسحب عبر Airtm.
  5. 5 دولارات لسحب بطاقة أمازون الانتقائية.
  6. تشمل الطرق الأخرى ويسترن يونيون.

للتسجيل في الموقع اضغط هنا


موقع اختصار الروابط Clicksfly



يعد موقع clickfly أيضًا أحد أكثر مواقع تقصير الروابط شهرة وفعالية والتي اعتبرتها في هذه القائمة. هذا بسبب مصداقية الموقع وطول فترة نشاطه. تتميز المنطقة برسومها العالية والعديد من الخصائص الأخرى.
يدفع موقع Clicksfly مكافآت عالية لدول عربية مختلفة ، 4 دولارات لكل ألف زائر ، بالإضافة إلى ذلك ، يتيح لك الموقع كسب عملة رقمية عبر مضخات العملات الرقمية.



مميزات موقع Clicksfly


  • لديها العديد والعديد من طرق الدفع التي تناسب الجميع ، بما في ذلك PayPal و Bitcoin والتحويلات المصرفية.
  • لكل صديق يقوم بالتسجيل من خلالك ، سوف يمنحك 20٪ من الدخل.
  • عندما تصل إلى 3 دولارات ، يتم الدفع لك.
  • لديها نظام دعم ممتاز.


طرق الدفع على موقع clickfly


يحتوي الموقع على العديد من الأمثلة على السحب ، والتي يمكن الاطلاع عليها من قائمة إثباتات الدفع ، ومعظمها مرئي. فيما يتعلق بالدفع .


 الحد الأدنى هو 3 دولارات 

يقبل الدفع  Paypal 

يقبل الدفع  Bitcoin 

يقبل الدفع  Payeer 


إذا كنت ترغب في المشاركة في موقع clickfly الإلكتروني ، فهو موقع يحتل المرتبة الأولى بين أكثر مواقع الويب فائدة للربح من اختصار الروابط المضمونة للمبتدئين.



للتسجيل في الموقع اضغط هنا

موقع اختصار الروابط BCVC



يعد BCVC من أشهر مواقع اختصار الروابط لأنه يتيح للكثير من الناس الاستفادة منه ، ويمكن استخدامه لسحب الأموال من خلال PayPal ، وله العديد من المزايا أهمها سهولة الاستخدام وسرعة التحميلات.



مميزات موقع BCVC



  • واحدة من الشركات الرائدة في تقصير الروابط المربحة ، وهي مشهورة جدًا ولديها العديد من الناشرين الذين يستفيدون منها.
  • ادفع عبر PayPal.
  • يتم دفعها لكل شخص يتجاوز ربحه 10 دولارات في الأسبوع.
  • الموقع سهل الاستخدام ويتم تحميله بسرعة ، وستشعر وكأنك في المنزل

طرق الدفع

  • بيتكوين: 10.00 دولار
  • بايونير: 50.00 دولار


للتسجيل في الموقع اضغط هنا



موقع اختصار الروابط uii.io



موقع Uii.io هو الموقع الرائد في أفضل مواقع تحقيق الدخل لتقصير الروابط 2022. هوامش ربح الموقع تختلف حسب طبيعة الإعلان. حاليا 1000 زيارة من جميع الدول العربية 2.50 دولار.
على الرغم من أن طريقة الدفع هي Paypal أو Payeer أو Bitcoin ، إلا أنه يمكنك سحب ما يصل إلى 5 دولارات من أرباحك. يقدم Uii.io العديد من أدلة السحب المختلفة. يشتهر الموقع بمئات الزيارات شهريًا. إنه أحد أفضل مواقع الربح لتقصير الروابط إذا كنت تريد أن تكون على موقع الويب. 2023.




مميزات موقع uii.io



uii.io هو موقع ويب لتقصير الروابط يوفر للمستخدمين العديد من الميزات المفيدة. فيما يلي بعض الميزات الرئيسية للموقع:


  1.  **أداة اختصار الروابط السريعة والسهلة:** تتيح للمستخدمين اختصار الروابط الطويلة بسهولة لجعلها أقصر وأسهل للمشاركة.
  2.  **إحصائيات الرابط:** تسمح لك بتتبع أداء الرابط المختصر من خلال عرض مشاهدات الصفحة والمعلومات الأخرى المتعلقة بالرابط.
  3.  **تخصيص الرابط:** تسمح لك بعض مواقع اختصار الروابط بتخصيص الرابط المختصر بحيث يمكنك استخدام أسماء ذات معنى في الرابط المختصر لجعله أكثر تميزًا.
  4.  **السلامة والاستقرار:** توفير رابط قصير آمن لضمان استقرار الخدمة.
  5.  **خدمة مجانية** تقدم uii.io خدماتها مجانًا للمستخدمين العاديين، مما يجعلها خيارًا جذابًا للأشخاص الذين يبحثون عن حل سهل لاختصار الروابط.
  6.  **دعم متعدد اللغات:** يمكنك استخدام موقع الويب الخاص بك بلغات متعددة لتلبية احتياجات المستخدمين من مختلف الثقافات واللغات.
  7.  **سهلة الاستخدام:** تصميم الواجهة سهل الاستخدام يجعل من السهل على المبتدئين استخدام الموقع.


يرجى ملاحظة أن ميزات الموقع قد تتغير بمرور الوقت، لذا يجب عليك دائمًا مراجعة uii.io للحصول على أحدث المعلومات حول الخدمات والميزات المتاحة.



طرق الدفع في موقع uii.io


يحتوي الموقع على أكثر من طريقة دفع أهمها :


  • البيتكوين
  • بايبال
  • بايونير
  • الحد الأدنى للسحب هو 5 دولارات فقط لدميع طرق الدفع


للتسجيل في الموقع اضغط هنا


موقع لاختصار الروابط fc.lc 




موقع fc.lc عبارة عن موقع لتقصير الروابط يمكن للعديد من المستخدمين تحويل روابط URL إلى الروابط التي تكون أكثر سهولة في الاستخدام ويسهل الوصول إليها عبر الإنترنت. يقدم الموقع مجموعة من الخدمات التي تجعله مشهورًا لدى المستخدمين الذين ويساهمون في تبسيط العملية لفترة مختلفة.




ميزات موقع fc.lc



  • تقصير الروابط السريعة: يتيح للمستخدمين وصلات طويلة في مربع البحث للحصول على روابط قصيرة في بضعة مرات فقط.
  • إحصائيات الروابط: يوفر موقع fc.lc خدمة لتتبع أداء الروابط المختصرة. يمكن للمستخدمين مشاهدة عدد المشاهدات ومصادر حركة المرور لكل رابط.
  • رابط مخصص (خيار اختياري): يمكن للمستخدم تخصيص الرابط المختصر عن طريق اختيار اسم مناسب للرابط أكثر وضوحًا ويسهل تذكره.
  • حماية الارتباط: يوفر fc.lc خيارات استجابة الارتباط المتبادل للمستخدمين المحتاجين.
  • لغات متعددة: يدعم العديد من اللغات، وهو أمر مفيد للمستخدمين من مختلف الثقافات.
  • خدمة مجانية: يمكن للمستخدمين استخدام fc.lc مجانًا، ولكن قد تكون هناك خيارات برمجية إذا كنت بحاجة إلى ميزات إضافية.
  • سهل الاستخدام: واجهة المستخدم بسيطة وسهلة الاستخدام، مما يسهل على المبتدئين استخدام الموقع.

طرق الدفع في موقع fc.lc



يوفر الموقع العديد من طرق السحب وهي كما يلي :


  1. عبر سكريل الحد الأدنى للسحب هو 3 دولار أمريكي
  2. عبر PayPal والحد الأدنى للسحب هو 3 دولارات
  3. ال‏سحب عن طريق البيتكوين والحد الأدنى للسحب هو 5 دولار
  4. ‏سحب الأرباح بايونير والحد الأدنى للسحب هو 48 دولار



للتسجيل في الموقع اضغط هنا



كانت هذه هي افضل المواقع للربح من اختصار الروابة لعام 2023 بالنسبة لتجربتي الشخصية وبالنسبة للعديد من تجارب العديد من الاشخاص الدين يعملون على الربح من مواقع اختصار الروابط عموما لكم في النهاية كل شخص وما يفضل وايضا تلعب البلدان التى تأتي منها الزيارات دورا كبيرا في معدلات الدفع وايضا نوعية الزيارات
نتمني ان نكون قد وفقنا في التعريف بافضل مواقع الربح من مواقع اختصار الروابط لهذه السنة وان نكون قد شرحناها شرحا وفيا ومفهوم وان كان لديك اي استفسار او سؤال لا تتردى في التواصل معنا من خلال زر

اتصل بنا او على مواقع التواصل الاجتماعي الموجودة في اعلى الصفحة تقبلوا منا فائق التقدير والاحترام اعزائنا القراء ودمتم اوفياء لموقع اصناج للمعلوماتية.

author-img

ASSANAJE

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة