افضل بديل لجوجل ادسنس لمدونة بلوجر admediatex حصري
recent
أخر المقالات
الصفحة الرئيسية

افضل بديل لجوجل ادسنس لمدونة بلوجر admediatex حصري

 يعد التدوين من المجالات التي يلجأ إليها أصحاب المقالات والمدونات من أجل الربح من كتابة المقالات ومن أجل ذلك لا بد للمدون أن ينجح في القبول في جوجل أدسنس من أجل وضع إعلانات هذه الشبكة الإعلانية التابعة لشركة جوجل، ومن أجل القبول فيها تفرض الشركة على أصحاب المدونات والمواقع شروطا وقيودا صارمة تجعل أغلبية المدونين وأصحاب المواقع يفشلون في تحقيق هذه الشروط من أجل الوصول إلى تحقيق الربح من مدوناتهم ومواقعهم فيلجئون إلى بدائل جوجل أدسنس .


لهذا تجد الكثير من الناشرين يبحثون على بدائل أسهل وشبكات إعلانية يكون القبول فيها أسهل ودون شروط صعبة ومن بين هذه الشبكات الرائدة في هذا المجال والتي تقبل المدونات والمواقع بكل سهولة هي شبكة admediatex والتي تعتبر أفضل بديل جوجل أدسنس، حيث يمكن للناشر التسجيل فيها ووضع إعلاناتها على مدوناته ومواقعه والبدء في جني بعض الأرباح من هذه الشبكة الإعلانية.






ما هي شبكة admediatex الإعلانية


شبكة admediatex الإعلانية هي شبكة إعلانية طموحة تحاول تصدر النجاح والريادة من بين مئات الشبكات الإعلانية حول العالم التي لديها العديد من طرق الربح، تحاول عدة الشبكة دائما الحفاظ على معدلات ربح ثابتة وعالية وتحاول كسب ثقة المعليين والناشرين حول العالم.
تأسست شبكة admediatex في عام 2014 في مجال التسوق عبر الإنترنت تحاول تحسين إعلاناتها وتحسين معدلات الربح لديها لكل ألف ظهور، تعتمد على خاصية CPM و LINK DIRECT وتقوم بمزاجه المواقع قبل قبولها لكنها لا تفرض شروط صارمة وصعبة مثل بعض الشبكات الإعلانية، التي يعتبر قبول موقعك فيها بمثابة الحصول على تأشيرة أمريكا وتوفر هذه الشبكة العديد من طرق الدفع.


طريقة التسجيل في شبكة admediatex الإعلانية


طريقة التسجيل في هذه الشبكة الإعلانية سهلة وبسيطة، وهي مشابهة للعديد من طرق التسجيل في أغلب الشبكات الإعلانية وهي كما يلي:

  1. تقوم بالدخول إلى موقع الشبكة.
  2. تقوم بالضغط على كلمة إبدأ الأن.
  3. تفتح لك صفحة تسجل الدخول قم بإختيار فتح حساب جديد.
  4. بعدها تقوم بملء بياناتك الشخصة الإسم واللقب والإيميل الخاص بك وكلمة المرور والكاباتشا والموافقة على شروط الإستخدام وسياسة الخصوصية ثم تضغط على إرسال.
  5. تقوم الشبكة بإرسال رابط تفعيل حسابك إلى بريدك الإلكتروني.
  6. قم بالدخول إلى الإيميل الخاص بك الذي قمت بالتسجيل به وضغط على رابط تفعيل الحساب.
  7. سينقلك مباشرة إلى لوحة بياناتك قم بملء باقي البيانات الخاصة بك.
  8. بعد ذالك قم بالذهاب إلى خانة الإعدادات وقم بإختيار طريقة الدفع الخاصة بك.

بعد هذه الخطوات تكون قد أتممت عملية التسجيل في الشبكة الإعلانية ولم يبق لك إلا وضع موقعك أو مدونتك التى تريد ضهور إعلانات الشبكة الإعلانية عليها والبدأ في جني الأرباح.







طريقة إضافة الموقع ووضع الإعلانات


من أجل وضع إعلانات الشبكة الإعلانية على موقعك أو مدونتك والبدء بجني الأرباح يجب عليك إضافة عنوان موقعك أو مدونتك في الشبكة ثم اختيار شفرات الوحدات الإعلانية الخاصة بهم ووضعها على صفحات موقعك أو مدونتك، وللقيام بذلك عليك اتباع الخطوات التالية:

  1. اذهب إلى القائمة الجانبية الموجودة في أعلى اليسار.
  2. قم بالدخول إلى خانة مواقع الويب الخاصة بي.
  3. قم الضغط على إضافة موقع وقم بوضع عنوان الموقع الخاص بك ونوع الفئة الإعلانية وعدد البلدان الخمسة التي تأتيك منها الزيارات بكثرة.
  4. قم بالضغط على إضافة الموقع وستجد أن الموقع قد أضيف في الأسفل لكنه ليس جاهزا لوضع إعلاناتك حتى تتم الموافقة عليه.
  5. يستغرق الموافقة على موقعك من ساعة إلى يوم لكنه في الغالب يتم قبوله وتفعيله.
  6. بعد أن يتم تفعيل موقعك تقوم بالذهاب إلى كلمة الحصول على الرمز باللون الأزرق.
  7. ستخرج لك ثلاثة أنواع من شفرات إعلانات banner قم بنسخها الواحدة تلوى الأخرى ووضعها في صفحات موقعك أو مدونتك في خانات HTML وتقوم بالحفظ.
  8. بعدها تذهب إلى موقعك أو مدونتك وستجد أن الإعلانات قد بدأت بالظهور وبدأت في جني الأرباح.











تفاصيل الشبكة الإعلانية


  • نوع الربح :           CPM/ LINK DRCT
  • أشكال الإعلانات :     إعلانات banner قياسية
  • الحد الأدنى للسحب :   5 $
  • طرق السحب :        PayPal/ bainance/ USDT


متطلبات الناشر


  • متطلبات الربح :              الزيارات والمشاهدات
  • المحتوى الكحولي أو التبغ :   غير مسموح
  • محتوى للبالغين :             غير مسموح
  • الترويج للكحول أو التبغ :     غير مسموح
  • العروض الترويجية للبالغين :  غير مسموح



بعدما قم بشرح الشبكة الإعلانية admediatex وطريقة التسجيل فيها وطريقة إضافة عنوان مدونتك وكيفية الحصول على الشفرات الإعلانية ووضعها في مدونتك، نكون قد انتهينا من شرح هذه الشبكة الإعلانية الموثوقة والتي معدلات الربح فيها للألف ظهور ثابتة ، نعدكم أننا سنواصل شرح شبكات إعلانية أخرى بديلة لجوجل أدسنس حتى يتسنى للمدونين الجدد والذين يجدونه صعوبة في القبول في Adsense الحصول على أرباح من خلال التدوين ونشر المقالات إلى أن يحالفهم الحظ في تحقيق الشروط والولوج إلى عالم Google Adsense.



للتسجيل في الشبكة الاعلانية : اضغط هنا
author-img

ASSANAJE

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة