تحميل قالب التنظيف لمدونة بلوجر 2023 الصحيح
recent
أخر المقالات
الصفحة الرئيسية

تحميل قالب التنظيف لمدونة بلوجر 2023 الصحيح

أهمية قالب التنظيف

يعتبر قالب التنظيف لمدونة بلوجر 2023 من أهم القوالب التى لايمكن الإستغناء عنها بالنسبة لمن يملك مدونة بلوجر، وذلك لأنه حتما سيحتاج إليه عندما يريد أو يفكر في تغيير قالب مدونته وكذالك من أجل التخلص من بقايا القوالب القديمة، ولهذا السبب أردنا في هذه المقالة شرح فائدة إستخدام قالب التنظيف مدونة بلوجر، وأيضاً سنتعرف على طريقة استخدام قالب التنظيف بلوجر 2023 .





لماذا يجب إستخدام قالب التنظيف بلوجر

يستخدم قالب التنظيف بلوجر واجهة مدونات بلوجر الجديدة للتخلص من الأثار والبقايا للقوالب القديمة ، مثل الإضافات الغير مستخدمة وأيضا حذف الأكواد التى أصبحت غير مهمة عندما تريد تركيب قالب جديد للمدونة الخاصة بك.

وذلك من أجل أن لا يكون هناك أكواد باقية من قوالب سابقة على المدونة لأنه لو تراكمت اكواد وشفرات مهملة قد تؤدى إلى بطء المدونة وعدم سرعة الإستجابة فيها.

ولأن قالب التنظيف بلوجر 2023 يقوم بتنظيف بعض إضافات القوالب التي لا تحذف عند تغيير القالب، وكذالك لديه مميزات أخرى كثيرة جداً.

والقالب في الأصل عباره عن قالب بلوجر يتم تركيبه مثل جميع القوالب الأخرى ولكنه خالي من الأدوات والإضافات مثل باقي القوالب .

طريقة إستخدام قالب تنظيف بلوجر 2023

لإستخدام قالب تنظيف بلوجر 2023 في مدونتك يجب عليك الذهاب الى blogger قم بتسجيل الدخول بحساب جوجل من أجل الوصول الى مدونتك، ثم توجه الى المظهر في القائمة الجانبية .

إذهب إلى التخصيص ستجد بجواره سهم متجه  إلى الأسفل إضغط عليه تنفتح لك قائمة منسدلة صغيرة قم   HTMLبإختيار تعديل 

بعد ذالك قم بمسح كود قالب التنظيف وضع مكانه كود القالب الذي تريد تركيبه وقم بالحفظ بالضغط على علامة الحفظ الموجودة في أعلى اليسار.

بعد ذالك عد إلى الخلف من خلال الضغط على السهم الموجود في أعلى اليمين، وذهب إلى المظهر ثم إضغط على السهم الموجود بجانب التخصيص وقم بإختيار تعديل HTML هذا إذا كنت تريد تركيب القالب الجديد بخاصية TXT، بعد ذالك قم بمسح كود قالب التنظيف بلوجر 2023 وضع كود القالب الجديد الذي تريد بخاصية TXT .

أما إذا كنت تريد تركيب القالب بخاصية XML فعليك الذهاب إلى المظهر وبعدها قم بالضغط على السهم الموجود بجانب التخصيص، تم قم بإختيار إستعادة بعد ذالك قم بالبحث عن ملف XML الخاص بالقالب الذي تريد تركيبه في مدير الملفات الخاص بالكمبيوتر أو الهاتف فالأمر سواء وأنتظر حتى يتم تحديث الأمر.

عد إلى الخلف وقم بإختيار عرض المدونة وقم بتفحص شكل القالب الخاص بك، بهذا الشكل تكون قد إنتهيت من تركيب القالب الخاص بك وبالصحة والهناء.

نصائح مهمة قبل تحميل قالب تنظيف بلوجر 2023

  • عند إضافة كود التنظيف بلوجر وأردت حفظ البيانات ولم تتم عملية الحفظ ووجدت مشكلة في ذالك فلا تتعصب لأن الامر سهل جدا وبسيط، ، ما عليك سوي الذهاب إلى المظهر وإختيار قالب من قوالب بلوجر المتوفرة والمعروضة أمامك ثم إضغط على السهم المتجه إلى الأسفل بجانب كلمة التخصيص وقم بإختيار HTML ، قم بعد ذالك بوضع كود قالب بلوجر 2023 وستتم عملية الحفظ بسهولة وسلاسة.
  • قبل أن تقوم بتغير قالب مدونتك الجديد والقيام بتعديله يجب عليك أن تأخد نسخة إحتياطية لقالب مدونتك الجديد، هذا إن كنت قد ركبت قالب من قبل وقمت بالتعديل عليه وذالك من أجل تفادي حدوث الأخطاء في المدونة خاصتك وكي تستطيع العودة للمظهر القديم في حالة لم يعجبك القالب الجديد، أما إن كانت هذه المرة الأولى التى تركب فيه قالبا على مدونتك فلا بأس بذالك فلست بحاجة إلى أخد نسخة إحتياطية.
  • يجب عليك كذالك تحميل قوالب بلوجر المدفوعة والمجانية منها للمدونات من مصادرها الرسمية حتى تكون خالية من الأخطاء و المشاكل والأكود البرمجية وذالك لتفادي حدوث أخطاء في قالبك.
  • عدم تنزيل الكثير من الإضافات والأكود على قالب في منصة blogger وهذا الأمر مهم جدا حتى لا تؤثر بالسلب بدل الإيجاب على سرعة موقعك، وبالتالي لن تتصدر مقالاتك أو منشوراتك محركات البحث مما سيؤدي إلى إنخفاض الربح.


تحميل قالب التنظيف لمدونة بلوجر 2023 الصحيح

التحميل من هنا


author-img

ASSANAJE

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة