بديل أدسنس adsense الجزائري DZ4Ad يقبل جميع المدونات والمواقع
recent
أخر المقالات
الصفحة الرئيسية

بديل أدسنس adsense الجزائري DZ4Ad يقبل جميع المدونات والمواقع

 بديل أدسنس DZ4Ad 

يبحث الكثير من المهتمين بالربح من مجال التدوين وأصحاب المواقع والمدونات عن بدائل جوجل أدسنس Google Adsense وذالك من أجل الربح من نشر مقالاتهم على مواقعهم ومدوناتهم خاصة في بداية عملهم في هذا المجال.

ولعل صعوبة القبول والإنتساب إلى مجمع الناشرين وأصحاب صناع المحتوي لجوجل أدسنس فيه العديد من الصعوبات والشروط من أجل النجاح بالإنتساب إلى Google Adsense يفكر الكثيرين في بدائل أخرى من أجل تحقيق الربح على مدوناتهم أو مواقعهم ، سواء كان العمل مع هذه البدائل دائم أو مؤقت إلى حين تحقيق الشروط للقبول في جوجل أدسنس.



لذالك فكرنا في البحث عن بدائل Google Adsense تكون موثوقة وسهلة الشروط لقبول مدوناتهم ومواقعهم في هذه الشبكات الإعلانية دون عناء يذكر وتحقيق بعض الأرباح إلى حين تمكنهم من إستوفاء شروط Google Adsense والإنضمام إلى هذه الشبكة العالمية الأكثر ربحية في هذا المجال ، ومن بين هذه البدائل شبكة DZ4Ad الجزائرية والتى تعتبر من بعض بدائل جوجل أدسنس الموثوقة .


ما هي شبكة DZ4Ad الإعلانية


الشبكة الإعلانية DZ4Ad هي شبكة إعلانات جزائرية موثوقة وجديرة بالثقة توفر العديد من أنواع الإعلانات كإعلانات banner بجميل أحجامها وكذالك إعلانات popander وعلانات الرابط المباشر وغيرها

أصبح نشاط الإعلانات أكثر تعقيدا من ذي قبل ولذالك توفر شبكة الإعلانات الجزائرية DZ4Ad بفضل تقنيتها المدمجة و واجهتها المبتكرة عوائد أكثر ربحية ونتائج افضل وفوائد أعلى تكلفة لكل ألف ظهور وحد أدني منخفض نوعا ما للسحب كما توفر العديد من طرق الدفع الكثير مثل بريد الجزائر ccp algérien و Payoneer و PayPal وحتى عن طريق العملات المشفرة مثل bitcoin وغيرها. 


طريقة التسجيل في الموقع


طريقة التسجيل في الموقع سهلة وليست صعبة ما عليك سوى الدخول إلى الموقع على الرابط الذي سنتركه في نهاية المقالة والضغط على كلمة تسجيل ، ما عليك سوء إدخال إسم المستخدم والرقم السري وإسمك الحقيقي وإسم العائلة وعنوان الموقع الذي تريد إضافة الإعلانات إليه بعد ذالك تتنظر حوالي 24 ساعة لتقوم شبكة الإعلانات الجزائرية DZ4Ad بتنشيط حسابك.




بعدها تقوم بالدخول إلى حسابك وإنشاء أنواع الإعلانات التى تريد وضعها على موقعك أو مدونك ، بعد ذالك يعطونك شفرة HTML لكل نوع من أنواع الإعلانات والمقاسات التى إخترت ، بعد الحصول على الشفرات الإعلانية تقوم بالذهاب إلى موقعك و وضع الشفرات الإعلانية بالأماكن المناسبة في موقعك أو مدونتك وقم بالحفظ ، بعدها إذهب إلى مدونتك وستجد أن الإعلانات بدأت بالضهور على موقعك .





تفاصيل الشبكة الإعلانية الجزائرية DZ4Ad


  • نوع عمولة الربح                                    Cpm/pop
  • طرق السحب          PayPal و Payoneer و Bitcoin و CCP
  • الحد الأدنى للسحب                                  25$
  • مكان تواجد الشركة                                  المانيا
  • قنوات الإتصال                                     support@dz4ad.com



إلى هنا نكون قد أكملنا شرح بديل من بدائل جوجل أدسنس Google Adsense العديدة ، ونعدكم أننا سنقوم بنشر وشرح جميع أنواع الشبكات الإعلانية البديلة لجوجل أدسنس في هذا القسم .

نأمل كذالك أن نكون قد وفقنا في شرح هذه الشبكة الإعلانية ونتمني أن تكونو قد إستفدتم من هذا الشرح لا تنسوا الإشراك في الموقع من والإنضمام إلى أصدقاء الموقع من خلال زر الإنضمام في الأسفل.




للتسجيل في هذه الشبكة الإعلانية : إضغط هنا



author-img

ASSANAJE

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة